شكايات عاجلة شكايات
النشرة لبريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

صيدلية الحراسة

من الاثنين 10 يوليوز  الى الجمعة 14 يوليوز 2017
فضاء الجمعيات فضاء الجمعيات

التحكيم يحرم النادي القصري من فوز مستحق أمام شباب العرائش

التحكيم يحرم النادي القصري من فوز مستحق أمام شباب العرائش

حملت مصادر متطابقة تتبعت المواجهة التي جمعت السبت الأخير على أرض دار الدخان بالقصر الكبير لحساب الأسبوع  الواحد والعشرين للدوري المغربي الأول هواة لكرة القدم  مجموعة الشمال التحكيم كامل المسؤولية في النتيجة التي آلت إليها المواجهة التي انتهت  على وقع التعادل السلبي بين  فريق شباب العرائش.

والضيف النادي الرياضي القصري لكرة القدم . التحكيم القادم من عصبة طنجة تطوان الحسيمة  لم يكن بمستوى حجم هذا اللقاء الذي تتبعه أزيد من 500 متفرج وسط إجراءات أمنية سهلت مامورية المتبارين ووفرت لأنصارهما أجواء رياضية على مدرجات الملعب ، ومرد هذا التقييم للأداء التحكيمي برأي ذات المصادر القرار الخاطئ الذي أقدم عليه الحكم المساعد برفع الراية معلنا عدم مشروعية الهدف الذي سجله مهاجم الفريق الضيف بابيست بضربة رأسية بعد اصطدام حارس مرمى شباب العرائش  بأحد رفاقه في الفريق.

الحدث وقع خلال الأنفاس  الأخيرة  للجولة الأولى وهذا ما أشعل  فتيل أزمة بخصوص  التحكيم داخل الأوساط التي تتبعت هذه المواجهة والتي أعربت  عن استيائها من أداء بعض الحكام في بطولة من هذا الحجم ،، بالمقابل جعلت هذه المصادر من الحارس القصري جليل يونس رجل هذه المواجهة بامتياز كبير وأكدت ذات المصادر أن شباب العرائش قدم مباراة في المستوى وان النادي القصري كان الأقرب  إلى الفوز حال ما إذا كان التحكيم في مستوى تطلعات المتبارين وتمنت ذات المصادر أن يرقى التحكيم بالشكل الذي يسمح  بتطوير أداء اللاعبين والمدربين  وحضور الجماهير.

تبقى الإشارة إلى أن ملعب دار الدخان بحاجة إلى التفاتة أخرى تروم الاهتمام بوضع الجمهور على المدرجات وهذا ما أكد عليه اغلب المتتبعين الذين تابعوا المواجهة.

http://www.ksarinfo.com/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D8%A9/6338-ksarinfo

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة