بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تدارس وضعية حي بلاد الريسوني في اجتماع موسع

تدارس وضعية حي بلاد الريسوني في اجتماع موسع

في إطار حرص المجلس الجماعي على توفير الظروف الملائمة من أجل الاستفادة من برنامج مدن بدون صفيح و إدماجهم في المجال العمراني للمدينة عقد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو يوم الثلاثاء 3 دجنبر 2019 بمقر الجماعة، اجتماعا موسعا ضم كل من المستشار العزيز الغرباوي و كاتب المجلس رشيد صبار و السيد مدير المصالح و ممثل قسم التعمير بعمالة العرائش و رئيس قسم التعمير بالباشوية و السيد حسن عقار مندوب الوكالة المستقلة للجماعية لتوزيع الماء و الكهرباء و أطر قسم التعميربالجماعة و ممثلين عن ساكنة بلاد الريسوني.

وقد خصص هذا اللقاء لدراسة الوضعية الراهنة المتعلقة بالربط بشبكتي الكهرباء و الماء الصالح للشرب ببلاد الريسوني و مناقشة مختلف الاشكالات المرتبطة بها.

و بعد طرح كل النقط و الاستماع عن قرب لانشغالات الساكنة تم الاتفاق على إيجاد مخرجات ناجعة من شأنها أن تضمن كرامة المواطن والارتقاء بشروط عيش الساكنة و السعي الى الاستجابة لمطالبهم العادلة والمشروعة وتيسيير الولوج لعدد من الخدمات الاساسية .

كما خلص اللقاء إلى عقد اجتماع أخر يضم مختلف المتدخلين المعنيين ببرنامج مدن بدون صفيح لبلورة إيجاد حلول عاجلة لمعالجة وضعية ساكنة الحي المعني.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة