شكايات عاجلة شكايات
النشرة لبريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

صيدلية الحراسة

من الاثنين 10 يوليوز  الى الجمعة 14 يوليوز 2017
فضاء الجمعيات فضاء الجمعيات

حي السلام ينتصـــــــــر عبر مواصلــــة أراش الإصلاح والإنقاذ

حي السلام ينتصـــــــــر عبر مواصلــــة أراش الإصلاح والإنقاذ

كان حي السلام اليوم 03 يوليـــوز 2017 مع حدث انطلاق عملية التزفيت في إطار استكمال الاوراش المتعددة والهيكلية التي يعرفها هذا الحي . و كما هو معلنا سلفا فان هذه المشاريع الخاصة بهذا الحي وغيره من المناطق المرتبطة به تعرف كذلك اوراش متعددة تندرج في سياق سياسة رد الاعتبار والنهوض بالأحياء الهامشية التي يشرف عليها المجلس الجماعي عبر إطلاق سلسلة من اوراش إنقاذ هذه الأحياء من واقع الهشاشة وانعدام وتدهور البنية التحتية والمساهمة في التأهيل الحضري لهذه الأحياء على مستوى وتهيئة الطرق والشوارع والأزقة ..وغيرها من المشاريع الهامة .

رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو رفقة عدد من السادة النواب والأعضاء قامو بزيارة تفقدية لورش الأشغال والوقوف على واقع سير الأعمال بها ومواصلة التنسيق و الحوار مع كل المتدخلين والساكنة لترسيخ المنهجية التشاركية التي يعتمدها المجلس .

الأشغال الجارية اليوم خلفت أصداء جد ايجابية لدى الساكنة التي تأمل ان تعزز هذه الإصلاحات التي يعرفها الحي على عدد من الأصعدة بالنهوض الشامل به ، في إطار الرقي بمستوى عيش الساكنة والاستجابة لحاجياتها الأساسية.

رئيس المجلس صرح بالمناسبة ان إرادة حي السلام انتصرت وان عهود تهميش هذا الحي قد ولت بدون رجعة وكون الإصلاحات التي يعرفها الحي سوف تتواصل وفق تطلعات المواطنين والمواطنات .

وان العمل الميداني لرئاسة المجلس سوف يستمر بكل فعالية والوفاء بكل الالتزامات المقدمة لساكنة هذا الحي . وكل احياء مدينة القصر الكبير التي تعرف إطلاق مشاريع متعددة في كافة المجالات لإقرار تنمية شاملة ومستدامة تليق بأصالة هذه الحاضرة العريقة.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة