• أنت هنا :
  • الرئيسية
  • أخبار المدينة
  • إعطاء انطلاقة الأشغال لإنجاز مشروع تقوية المركز الرئيسي للكهرباء بمدينة القصر الكبير
بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

إعطاء انطلاقة الأشغال لإنجاز مشروع تقوية المركز الرئيسي للكهرباء بمدينة القصر الكبير

إعطاء انطلاقة الأشغال لإنجاز مشروع تقوية المركز الرئيسي للكهرباء بمدينة القصر الكبير

إعطاء انطلاقة الأشغال لإنجاز مشروع تقوية المركز الرئيسي للكهرباء بمدينة القصر الكبير، ومشروع تقوية وتجديد القناة الرئيسية لتزويد مدينة القصر الكبير بالماء الصالح للشرب، ومشروع تقوية وتحديد الخط الكهربائي الرابط بين المركز الرئيسي للكهرباء بمدينة القصر الكبير والقطب الفلاحي زوادة .

بمناسبة تخليد الذكرى الرابعة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه الميامين، اشرف عامل إقليم العرائش السيد العالمين بوعاصم والوفد المرافق له إلى جانب حضور السيد محمد السيمو رئيس مجلس جماعة القصر الكبير و برلماني الإقليم و رئيس المجلس الإقليمي و السلطات المحلية يوم الخميس 27 يوليوز 2023 على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز مشروع تقوية المركز الرئيسي للكهرباء بمدينة القصر الكبير وذلك بإضافة محول 60/20 كلف 36منا . ويندرج هذا المشروع في إطار مواكبة التطور العمراني والاقتصادي الذي تشهده المنطقة وكذا تامين تزويد المدينة ومنطقة الأنشطة الاقتصادية والقطب الفلاحي الزوادة بالكهرباء.

و بعد ذلك أشرف على إعطاء انطلاقة الأشغال لإنجاز مشروع تقوية وتجديد الخط الكهربائي الرابط بين المركز الرئيسي للكهرباء بمدينة القصر الكبير والقطب الفلاحي زوادة وذلك في إطار تزويد القطب الفلاحي الزوادة بالكهرباء .

كما أشرف سيادته على إعطاء انطلاقة الأشغال لإنجاز مشروع تقوية وتحديد القناة الرئيسية لتزويد مدينة القصر الكبير بالماء الصالح للشرب .
و تأتي هذه المشاريع لتعزيز مسار التنمية المجالية المستدامة وكذا انسحاما مع السياسة التي تنهجها رئاسة المجلس الرامية إلى تحقيق أهداف نوعية و تنزيل مشاريع حيوية تلبي انتظارات الساكنة و ذلك تثمينا للجهود القيمة التي يبذلها رئيس المجلس الجماعي في الترافع المستمر لدى كافة السلطات والجهات المعنية وعلى كافة المستويات.

رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو جدد شكره العميق للسيد عامل الاقليم على مواكبته المتواصلة لكل المشاريع وحرص سيادته على تنزيلها في اطار الفعالية والحكامة وفق السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله الذي ما فتئ يدعو الى مضاعفة الجهود من اجل الاستجابة لكل تطلعات المواطنات والمواطنين وتحقيق التنمية البشرية الشاملة في كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والبيئية و الرياضية.
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة